5 الشذوذ العالمي إلى زوال!
المؤلف: الشيخ فوزي السيف
المكان: مسجد الخضر
التاريخ: 4/1/1445 هـ
تعريف: الشذوذ العالمي إلى زوال كتابة الفاضل نايف القرقوش في كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم )فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِنْ قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (. أمنا بالله صدق الله العلي العظيم حديثنا هذه الليلة يكون بعنوان الحملة العالمية للشذوذ , هي الى زوال والى انتهاء في البداية ينبغي ان نشير الى ان انواع الانحراف أنها وجدت منذ وجد الانسان. الانحراف في صحته وبدنه. وحصول الامراض منذ بدايات الانسان يوجد هناك اناس اصحاء البدن ويوجد فئة من هؤلاء البشر تصيبهم الامراض هذا انحراف في الصحة البدنية, الانحراف الاخلاقي, ايضا موجود منذ بدايات الخلقة البشرية يوجد هناك اناس كرماء اصحاب عواطف جميلة اصحاب شهامة شجعان الى غير ذلك ويوجد الى جانبهم ايضا فئة قليلة بخلاء جبناء ليس لهم اي فعل حسن هذا انحراف في اخلاق الانسان. ويوجد ايضا انحراف في الشهوة الجنسية. غالب البشر كانوا يقضون شهواتهم الجنسية ضمن الطريق المشروع والمحلل والمرضي عنه اجتماعيا ويوجد هناك الى جانبهم فئة قليلة من الناس ينحرفون بشهواتهم. يمارسون الزنا مثلا يعملون باللواط وبعضهم بالسحاق مثلا يوجد ايضا هذا منذ قدم البشرية والتاريخ. لاتستطيع تحدد فترو زمنية مثلا اربعة الاف سنة خمسة الاف سنة ان جميع الناس كانوا اصحاء. ولايوجد هناك مريض ما ممكن. او ان جميع الناس كانوا على اخلاق عالية ولم يوجد هناك انحراف اخلاقي لا او جميع الناس كانوا يأتون شهواتهم بالحق. وبالطريق المستقيم. منذ ان وجد الانسان كان الفئة العامة من البشر يأتون امورهم ضمن الطريق المستقيم الطبيعي خصوصا مع الاستجابة لندائات الانبياء ولكن ايضا هناك فئة من هؤلاء فئة من البشر يتخذون الطريق الخاطئ والمنحرف وهذا ما يخلو منه لا مجتمع بشري ولا زمن من الازمنة. هل يوجد احسن من موجه ومؤثر وبليغ احسن من النبي محمد صلى الله عليه واله لا نعلم بذلك ولا يوجد مع ذلك ايضا كان في المجتمع الذي عاش فيه رسول الله صلى الله عليه واله. وامتدت فيه دعوته الى قريب من ربع قرن من الزمان ثلاثة عشر سنة البعثة وعشر سنوات الهجرة ايضا كان فيه الفئة العامة الغالبة هي الفئة المستقيمة لكن لم يخلو ذلك المجتمع ايضا من اناس اخلاقهم سيئة مسيرتهم غير حسنة. هؤلاء يشكلون الهامش والطريق الخطأ. فاذا وجدنا في هذا الزمان مثل هذه الانحرافات الاخلاقية او الجنسية او غير ذلك فهذا ليس شيء استثنائي. نعم في بعض الفترات الزمنية هذا الانحراف سواء الانحراف الصحي في الامراض او الانحراف الاخلاقي في الصفات او الانحراف الجنسي في ممارسة الشهوات في بعض الفترات الزمنية يكبر ويتضخم لكن هذا ايضا يتناقص بعد ذالك ويتراجع لماذا؟ لان هذا الانحراف اسمه انحراف. كمثال انت الان تسير في طريق يقال لك هناك تحويلة ولن تستمر هذه التحويله الى الاخير. بعد فترة لابد ان ترجع الى الطريق الاساسي. بمعنى انحراف عن الشيء المعتدل. فترة معينة من الزمان قسم معين من الانسان بعد ذالك يرجع الى المسار العام. انت تجد مثلا في امور الصحة مرت على البشرية فترات مخيفة. يقولون قبل سبع مئة سنة اكتشف مرض الطاعون في اوروبا. قضى على ثلث سكان اوروبا. تصور بلد او مجتمع ثلث السكان يموتون بهذا المرض. وفي فترة من الفترات ما سمي بالانفلونزا الاسبانية بعد الحرب العالمية خلفت هذه حوالي خمسة وعشرين مليون ميت بسبب مرض الانفلونزا و هذه الانفلونزا التي احيانا الانسان تصيبه في الشهر مرتين مرة واكثر واقل. ذاك الوقت لما خلفه خمسة وعشرين مليون شخص ميت. ليس مصاب بل مات منها خمسة وعشرون مليون انسان قريبا ليس بعيد هذه الكورونا قبل عدة سنوات حسب تقارير خمس عشر مليون عدد الذين ماتوا على مستوى العالم بهذا المرض فالانحراف سواء كان في الصحة البدنية او في الاخلاق , قد مجتمع من المجتمعات في فترة من الفترات يشتهر مثلا في بعض المجتمعات بالبخل وهذا موجود في الكتابات وموجود في الادب اذا رجعت لهم ترى كانوا مشهورين بالبخل هذا يسمى انحراف في الاخلاق في مقابل الكرم والحالة المعتدلة من العطاء الانسان يمسك يديه بل اكثر من هذا مثلا ما يذكر في قوم لوط بين قوسين هنا لما نقول قوم لوط يعني قوم النبي لوط لايوجد ربط فيهم هو كان من اطهر المطهرين. واللواط كلمة ما ترتبط بنبي الله لوط اللواط هو عبارة عن بالاصل اللغة العربية بمعنى التصاق. مثال يقول التاء بقلبي حب في فلان يعني التصق فيه تعلق فيه التاطة بحبه كذا وكذا لاجل وجود تلك المقاربة الجسدية المحرمة صار هذا المعنى وصار هذا اللفظ موجود والا ولذلك قد لا يكون صحيحا شخص ينسب الشخص المنحرف فيقول مثلا لوطي نسبة الى نبي الله لوط هذا لا ينبغي ان يكون وحتى اذا رئاه لا يتصور الى ذهنه ان هذا الامر مربوط بالنبي لوط هو الذي كان يقاوم هذه الفاحشة التي ما سبقهم بها من احد من العالم. اللطيف في الذكر ان بعض الروايات تشير الى ان احد الاسباب الاساسية لهذه الجريمة كانت البخل. انظرالى هذا البخل يكون منبوذ وهو واحد من اسباب شيوع هذا الفعل الشائن والمحرم في اولئك الاقوام يقولون كانت ديارهم على طريق المسافرين فالمسافرون لما يأتون ينزلون عند هذا وعند ذاك ويضطر الى ان يضيفهم فيخسر من دينار ودينارين فتضايقوا من ذلك , و الشيطان اوحى اليهم بمثل هذا بدأوا يمارسونه علىكل شخص ينزل عليه يذهبون يطبعون في ان يمارسوا معه هذا الفعل الفاحش. فالناس رفضو الذهاب الى هذا الطريق. لماذا هذا هو احد الاسباب اي البخل. أنتظر ايها الانسان البخيل والى ماذا يحدث البخل هو السيء اللي يودي البخيل احيانا الى مثل هذه الحالات. فاولا ايها الاخوة الكرام ايتها الاخوات الكريمات ان الانحراف وجوده في الحياة البشرية سواء كان انحراف الصحة او انحراف الاخلاق او انحراف الشهوات هذا امر لا بداية له وانما هو موجود مع وجود الانسان ولكن ليس له مستقبل وانما هو على الجانب على الهامش يمثل جزء بسيط المرضى قياسا الى الاصحاء نسبة بسيطة وغير مستمرة الى الاخير البخلاء الجبناء الضعفاء سيئوا الاخلاق في كل مجتمع هم نسبة بسيطة بالقياس الى سائر الناس الذين يقضون شهواتهم بالمنكر وبالفاحشة قياسا الى العفيفين والعفيفات والطيبين والطيبات هذه نسبة قليلة جدا وغير دائمة. والشاهد على ذلك ان قوم ان قوم النبي لوط الذين مارسوا الفاحشة لا تجد لهم اثرنا اليوم مدة من الزمان يصيرون قد يصيروا مثل السيل في وقتهم. الان السيول العواصف الرعدية هي حالة استثنائية. الغالب في مناخات العالم هو الهدوء والوضع الطبيعي بس قد يجي في السنة مثلا فد عاصفة رعدية سيل من السيول ويجرف الك اللي قدامه زلزلة وتهدم ما امامه ولكن هذه الزلزلة وذاك السيل لن يبقى الى شهرين وثلاثة وعشرة وانما يوم واحد. من الممكن يوم ونص يوم من الممكن نص يوم. لا يبقى هذا ابدا. لكن الخوف ماذا الخوف من الدمار الذي يحدث اثناء هذه العاصفة. الخوف من الزلزلة انه تصيب بيتي انا وينهدم فيها. ولو هي الزلزلة ممكن دقيقتين فقط. بعض الزلازل نصف دقيقة فتهدم الك مدينة كاملة. الخوف انه في هالدقيقة والدقيقتين راح بيتي. انتهت اسرتي راحت اموالي مثل هذه الحملة العالمية لتدمير الاسرة لتدمير الفطرة التي يطلقون عليها كذبا اسم المثلية واسمها الحقيقي الشذوذ الجنسي اللواط السحاق وما شابه ذلك واسوأ منه وراح يتطور الامر راح نيجي بعد قليل الى ماذا يريدون ان يصلوا به الى هذا الانسان الخوف هو في هذه الفترة والا هذا مو دائم. انت لو حصنت نفسك اهلك اسرتك مجتمعك في هذه الفترة لا خوف عليك. الخوف السيل لما يجي يصادف انت لم تتهيئ. والزلزلة اذا وصلت تكون انت في وسط البيت وينهدم عليك. لكن هذه ومنها هذه الحملة العالمية التي يخوضها الان اصحاب الشهوات الذين عبر عنهم القرآن الكريم بانهم يريدون ان يميلوا ميلا عظيما الخوف هو ان يجرفوا في هذه الاثناء بعضا من مجتمعنا. لذلك لازم واحد يتنبه ويفك عينه زين. هذا الامر الاول الامر الاخر ان هذا المستوى الفاحش الذي وصل اليه الانسان البعيد عن تعاليم الدين واحكام الشرع. واللي يصدق عليه ما جاء في القرآن. قتل الانسان ما اكفره. دعاء من الله عز وجل وتعليل يعني ينبغي ان يموت هذا الانسان ينبغي ان يقتل ينبغي ان ينتهي ليش لانه مارس الكفر الى اقصاه الى مدياته البعيدة. في البداية اجوا قالوا ماذا قالوا حرية المرأة. هاي المرأة مسكينة مغمغمة ومبوشة وما ادري ملبسة في الحر تهلك من الحر. ما تقدر تتنفس يابه تحرير المرأة. شتسوون بتحرير المرأة قالوا يشيلوا عنها الحجاب. وخلوها خلوا بدنها يتنفس تكلمنا الليلة الماضية عن موضوع الحجاب. هذا اكتفيت ولا لا لابعد. طرحوا شعار المساواة. كذبا لكي يخرجوها من منزلها ومن اسرتها ومن دورها ومن كرامتها التي اعطاها الله اياها قالوا المساواة المساواة الى ماذا تحولت تحولت الى اغراق في الشهوات. وصار امر التعري وصار امر الخلاعة وصار امر التكشف على مصرعيه على مستوى العالم واشرنا في ليلة مضت الى انه اصلا صار كانما اكو علاقة بين التقدم والمدنية وما ادري الرقي والثقافة وبين ان وحدة تنزع عنها ملابسها وتتكشف اكثر كل ما تكشفت اكثر صار عندها ثقافة اكثر وصارت من المتقدمات والعصريات والى اخره. يابا بسكم لابعد جاؤوا هدموا نظام الاسرة في الغرب. قالوا شو الداعي الى ان واحد يسوي اسرة يقعد رجل مع امرأة وحتى ينجبان اطفالا من دون زواج من دون علاقة مشروعة من دون نكاح لان عندهم ايضا هم نكاح طريقه في النكاح المسيحية واليهودية قالوا هذا ما يحتاج يكفي ان يأتي رجل مع امرأة يتفقان على العلاقة وينجبان اولاد هذا بالنظر الشرعي سفاح ويعدون ابناء الزنا حتى عندهم ايضا في المسيحية واليهودية. وصارت قضية اولاد الذين ينجبون خارج اطار الزواج والعلاقة الشرعية اعداد كبيرة وهائلة الى حد احد رؤساء وزراء الدول الكبرى هو ابناؤه من خلال هذه العلاقة المسافحة ويعيش مع امرأة من دون علاقة شرعية ولا يتأفف في ذلك يتضجر ولا يشعر بالحرج. وكذلك لاعب الكرة وكذلك الممثلون وكذلك وكذلك وكذلك. صار حتى الانجاب ما يحتاج الى مؤسسة زواج ولا الى اسرة وانما يحتاج الى مجرد علاقة شهوانية حيوانية جنسية بين رجل وامرأة. زين اكتفيتوا لو بعد لا قالوا بعد عندنا القادم اعظم. شو الداعي اصلا الى ان يكون هناك رجل وامرأة حتى لو علاقتهم علاقة غير شرعية لا خلي يكون رجل مع رجل امرأة مع امرأة زين هذا موجود من التاريخ وش الجديد فيه السحاق كان وهو اكتفاء النساء بالنساء كان موجود كان موجودا تاريخيا تحدثنا عنه ذات مرة وقلنا ان هذه المنطقة التي يعيش فيها منطقة نهر اراس جنوب تركيا وهذه المناطق تاريخيا هي التي شهدت عذاب السحاقيات اللاتي يكتفين فيها النساء بالنساء. مو شي جديد ولا هذا اللواط والشذوذ الجنسي جديد. ما الجديد في ذلك الجديد في ذلك جعله قانونا والاعتراف به رسميا وعدم قبول الاعتراض عليه من اي شخص كان. حتى اذا اب قبل ايام لعله سمعتم او قرأتم ان احد مشهورين في اوروبا بالتمثيل ابنته ذهبت وراء هذا الشذوذ فاعلن انه انا ما عندي علاقة بها سووا عليه هوسة ليش ما الك علاقة فيها قاعدة تمارس حريتها هذي. فلماذا تتنكر الها انت الاب سيء انت كذا. زين انتوا انتوا قضيتوا على مفهوم الاب ومفهوم الاسرة ومفهوم العائلة. الان الطالب وهذا الاب اللي ما قدر يسيطر على سلوك ابنته الشاذة. الان تعترضوا عليه انه انت مو اب. انت اساسا الابوة نفيتوها والغيتوها في هذا المجال فراحوا وراه هذا صار هذا امر قانوني. زين. بعد عندكم شيء قالوا نعم. عندنا اشياء اخرى. يجب ان لا يعترض احد في العالم على هذا اللي موافق يقول موافق اللي ما موافق ما اله حق يعترض. ما اله حق يقول انه هذا مو زين. انت عندك توجه اخلاقي اسكت ما تعترض على هذا. بعض الدعاة المسلمين في بلاد اوروبا سفروا من تلك المناطق لانهم قالوا ان هذا هذا الفعل الشذوذ محرم من قبل الرسالات في المسيحية غير جائز في اليهودية غير جائز في الاسلام غير جائز ليش تقول هذا الكلام انت لازم تطلع برا خلاص يستغنى عنك. بعض الشخصيات هناك جنسيته جنسية ذلك البلد. احد اللاعبين كما ذكروا احد اللاعبين عندما رفض ان يلبس القميص الداعي الى الشذوذ واعتذر بانه انا مريض ما اقدر العب في هذه المباراة الفلانية اللي راح يلبسوا فيها هذه القمصان الشاذة. انا مريض تعبان عندي انفلونزا ما اقدر. لا ما لازم تمرض. ما لازم تمرض. لازم تجي وتلبس وتعلن دعمك ولو كنت مسلما ولو دينك يحرم هذه الاشياء لازم تسوي هذا لازم تدعمنا غصبا عليك تعال تسأل وين انتوا دعواتكم الى الحرية انتم خبصتم الدنيا كغربيين على مستوى العالم وشايلين علم حقوق الانسان وحرية الانسان وما ادري كذا زين انا هذي حريتي ان لا اقبل هذا ما اقبله. ليش عليك الحرية حلو وبارد علي لا. هذا هو النفاق. هذا هو الوجهان. هذا هو الكذب الذي يقوم به هؤلاء وراح تستمر تراها يابه شذوذ لواط سحاق بعد عندكم شيء نعم هم راح يصير عندنا شيء قال بعضهم انا اريد اكون الصباح. الصباح ذكر والمساء انثى. فاشتغل على الحبلين مولتي فولت تاج مئة وعشرين مئتين وعشرين طيب هذا التدمير الانسان لنفسه ولاخلاقه ولفطرته ولعقله قتل الانسان. ما اكفره تتصور انتهى هذا انا لا اعتقد انه انتهى. غدا او بعد غد ان شاء الله ما نشهد هذا هذا الوضع. غدا او بعد غد من الممكن ان يشرع موضوع العلاقة الجنسية بين الحيوانات وبين انسان فتجد مثلا امرأة مع حيوان ذكر ورجلا مع حيوان انثى واما قضية تغيير الجنس والتحول فيه فبلاء اعظم. كان ذكرا اصبح انثى او بالعكس. قد والله العالم قد نشهد اذا البشرية يستمرون في هذا الاتجاه المعرض عن الله عز وجل تتشرع تشريعاته اراء اشخاص مهووسين بعض البرامج تتحدث عن ان اساس هذه هذه الموجة والحملة اثنان من الشاذين رجل شاذ وامرأة شاذة يذكرون قصصهم واحاديثهم وبداياتهم وكتبهم والى غير ذلك والان احنا ما عندنا فرصة حتى نتحدث في هذا الجانب. بس اذا يستمر الانسان في هذه الطريقة وما يوجد عقلاء في هذا العالم الحمد لله ببلادنا الاسلامية في الغالب هناك رفض شديد على المستوى الرسمي من قبل القادة والحكام لهذا المنهج بالكامل وهو امر يحمدون عليه ويشكرون عليه. طيب بس بالنسبة الى سائر العالم لو استمر هذا بهذا الطريق غدا ما تدري قد يتحول انسان الى حيوان يسون لك فد الطريقة اللي يركب رأس حيوان على بدن انسان مادري راس انسان على بدن حيوان يغير هذا الانسان ما دام اعرض عن طريق الله فتوقع منه كل قبيح. توقع منه هل كان احد يتصور ان يصل الانسان الى هذا المستوى بحيث لا يستطيع العقلاء لا يستطيع المتدينون لا يستطيع العلماء لا يستطيع الاصلاحيون لا يستطيع التربويون حتى ان يقولوا اننا مخالفون لهذا التوجه تصير عليهم هوسة وضجوا قد يتعرضون الى محاكمة. ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى. زين الان نحن نجد ان كل العالم في كل المجالات هو يحدو ويشدو ويترنم بهذه الحملة الباطلة. في الرياضة انت تجد وانتم اكثر متابعة مني بلا اشكال وتعرفون قالوا ان هناك من بين مئة نادي رياضي في اوروبا نادي كرة في اوروبا واللي هي يعني تستقطب كل المجتمع الاوروبي من بين مئة نادي رياضي هناك سبعة وتسعين نادي رياضي يدعم هذا الشذوذ ويدعم هذا الاتجاه الخاطئ. واللي ما يدعم لازم يعطي فلوس كغرامات في السياسة اصبح بعض رؤساء الوزراء وبعض رؤساء الجمهورية في بلاد الغرب لما يروح من مكان الى مكان يطرح ما يسمى بحقوق الشاذين انت رئيس بلد كبير متقدم لازم تساهم في حفظ الارض من الاحتباس الحراري في حفظ الارض من الاسلحة النووية في حفظ الارض من الاخطار علشان جم واحد شواذ هنا وهناك حتى تطالب بيهم وتدعمهم والى اخره. هذا في السياسة في التعليم في التعليم بدأ في اكثر من مكان في تلك البلاد ادخال مادة بدءا من روضات الاطفال الى الابتدائية وانت صاعد حول تعليم هذا المسأل وتطبيع هذه القضية انه من الممكن ان تكون هناك علاقة بين رجل ورجل وامرأة وامرأة ومن الممكن ان يتحول انسان من كذا الى كذا وفي بعض الاماكن اصبحوا لا يكتبون الجنس ذكر او انثى. يقول لك هذا خليه الى بعد اثنى عشر ثلاث عشر سنة هو يختار الان بلا عنوان بعد عمر اثنى عشر نقول له شو تريد تصير ذكر لو انثى نغير وآآ نقلب بدنه ونعطيه هرمونات ونسوي اله جراحات وغير ذلك حتى يصير في الاتجاه الذي يريد. تعزيز الاتجاه الشهواني المخالف للفطرة هذا هو اللي قاعد يصير زين هذا كله هل معنى ذلك ان المستقبل مظلم هل معنى ذلك ان الوضع هكذا راح يستمر ويبقى ويستقر هل هي باقية وتتمدد كما قالوا لا الجواب على ذلك كلا. هذه الحملة ليست باقية ولا تتمدد وانما تتبخر. ما اقول هذا حتى احنا نطمئن ونقعد راحة لا راح يجي بعدين الحديث. ولكن نقول اولا ان الله سبحانه وتعالى اخبر وهو الصادق. في كتابه المنزل على نبيه بقوله ان الباطل كان زهوقا. زهوق على صيغة فعول من الصيغ المبالغة يعني مو يزهق لا هو طبيعته زهوق. طيب ان الباطل التأكيد مو سيكون زهوقا. كان من اصله من وجوده. لانه خلاف الفطرة. لانه خلاف الخلقة الالهية. الله يقول ما خلقنا السماوات والارض وما بينهما الا بالحق. مو بس السماوات والارض وانما ما بينهما من المخلوقات. خلقت بالحق ولاجل الحق وعلى الحق وهذا ان تكون مثل هذه المخالفة للحق والمخالفة للفطرة والمخالفة للعقل ان تكون هي الغالبة وهي المستقرة وهي الدائمة هذا هذا على خلاف زهوقية الباطل وعلى خلاف خلق السماوات والارض بالحق. فلا تبقى لا تستقر لا تنتشر. توقعوا انتهائها. من كان يظن في عز كورونا ان كورونا منتهية. اكثر الناس كانوا يخافون انه هذه تمور وتطول وتستمر وكيف راح تصير حياتنا بهذه الطريقة الطلعة باجازة والجلسة باجازة والكمامات على الوجوه وما ادري كذا وتلك الحاله التي نسأل الله ان لا يبتلينا بك واياكم بها مرة اخرى. لكن زالت لان هذا طبيعة الانحراف. انحراف في الصحة او انحراف في الاخلاق او انحراف في الشهوات طيب ان الباطل كان زهوقا. الله سبحانه وتعالى يقول فاما الزبد فش يصير فيذهب جفاء. واما ما ينفع الناس فيمكث في الارض. رسالة المصطفى محمد تنفع الناس تمكث في الارض اللي اجتمعوا عند النبي صلى الله واله في اقصى ما قيل في في غدير خم مئة وعشرين الف قول ضعفهم ذاك الوقت كان موجود مئتين واربعين الف اكثر اقل اليوم كم عدد المسلمين بالمليارات واكثر الديانات توسعا وانتشارا وسرعة هو دين الاسلام. ليش لانه بالحق موافق للفطرة ما ينفع الناس وبالتالي قانونه هو البقاء الحركات المنحرفة الدول الباطلة التوجهات المفسدة والفاسدة في بعض الفترات بلغت اوج قوتها ولكن اين هي الان؟ لا تجد شيئا. الحسين الشهيد سلام الله عليه. في يوم من الايام وقف ما بين الحرمين اللي الان صار بين الحرمين. ذاك الوقت بين المصرعين. وحيدا فريدا وكانوا يظنون انه انتهى كل شيء. وارادوا ان يغيبوا كل شيء منه حتى بقايا بدنه رضوها وطحنوها. زين لكن اليوم الامام الحسين عليه السلام في كل العالم في كل البلاد تنصب له راية ويرفع له علم ويذكر له اسم ويبكى عليه وتتذكر سيرته فاما ما ينفع الناس فيمكث في الارض يبقى الى الاخير. هذه الحملة الشاذة وينبغي ان نضع الامور على حقائقها هذا شذوذ وذاك لواط وهذا سحاق ما في شي اسمه مثلية هذي من اجل تخفيف الشناعة والبشاعة ومن اجل استقطاب اصحاب الشهوات تجد اصحاب الشهوات في كل وقت موجودين. مر بالخفية وبدون اسم الانصار عندهم اسم وعلم وراية وشهر طيب ومن اعجب الامور يسوون مسيرة يسمونها مسيرة الفخر. في احد الاشهر. شوف كيف تنقلب هذا فخر هذا هذا انهيار بشري. هذا انهيار انساني. هذا اخلال بالفطرة. شنو فخر في هذا ان ينكح رجل رجلا او امرأة امرأة غير شذوذ الطبيعة الانسانية بس هو ضمن التغيير يقول لك مثلية. ضمن تغيير المصطلح. من الطرائف ان احدهم من اصحاب هالامور هذي الشاذة كان يقول لمن يريد ان يمارس معه الفعل الشأني يقول انت مثلي وانا مثلك وما يدري ويش معنى مثلي وكذا بس هو بالتالي يريد ان يمارس شهوته بالحرام. لا هذا سحاق ذاك لواط هذا امر خلاف الفطرة. فاولا هذه الحملة الى نهاية لن تستقر لن تستمر لن تتوسع نعم هي اعصار. هي زلزلة هي سيل ما يبقى ولكن يجرف في هذه الاثناء اذا انا احتط الى نفسي واهلي واسرتي ومن اعرف وحصنتهم لا ذاك الوقت هذا الاعصار وهذا السيل ما يأثر في. بل قد يكون لهذه الحملة فائدة شلون فائدة الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم يقول ان الذين جاءوا بالافك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم. زين. زوجة النبي تتهم بالفاحشة شنو هذا الخير ها لانه راح يعلم بذلك كذب المتهمين ويعلم تزويرهم ولا يصدقون فيما بعد. وستبرأ ساحة زوجات النبي صلى الله عليه واله. اهناهم نفس الكلام لا تحسبوه شرا لكم. بل هو خير لكم. ليش لانه في سنوات الخمسينات الميلادية والستينات الميلادية والسبعينات الميلادية والثمانينات الميلادية وانت جاي كان ينظر الى الغرب على انه ملهم التقدم النموذج الارقى للبشرية كان ينظر الى الغرب على انه هكذا. والمتمني يتمنى المفكرون الكبار زين يجي يقول لك احنا افضل مستوى نقدر نوصله اذا نخلي اذا نفصل امتنا عن تاريخها ونربطها بالحياة الغربية. وهذا كتبوه في كتبهم ودراساتهم. كان الغرب بالنسبة الى العالم هو النموذج الارقى للانسان والافضل للبشرية. الان اصبح هذا النموذج ساقطا الى الحضيض. غارقا في المستنقع ما يقومون به في كل يوم على مستوى دعم هذه الحملة الشاذة اصبح يخجل الانسان في انسانيته هذا يعني ان تقطع الارتباط ايها الانسان المسلم ان تقطع الارتباط بثقافة الغرب بنموذج الغرب الشكل الذي يقدمونه لك في الحياة وهذي ما فيها تجزئة ها. انا اقبل منهم هذا الشيء ما اقبل منه. لا هذا الشيء هو يبدأ من تحرير المرأة انزعي الحجاب شوية ما يترك الى ان يوصل الى هنانة اللي قلناه قبل قليل. ما في تجزئة يعني. تقبل بهذا لازم تقبل الى اخر المشوار. فالصحيح ان تقطع ارتباطك الثقافي واعتمادك واعجابك بهذا النموذج الباطل. تتوجه الى دينك تتوجه الى تاريخك تتوجه الى تراث رجالك الى سيرة ائمتك عليهم السلام هذا هو نمط الحياة السعيدة. القرآن كيف يريد لك من الحياة هو هذا العجيب هؤلاء مثل مثل اولئك الاقوام فما كان جواب قومه الا ان قالوا اخرجوا ال لوط انهم اناس يتطهرون. هذولا ناس مطهرون هذولا ناس متدينون هذولا ناس لا يمارسون الشهوات بهذه الطريقة طلعوهم من البلد. طلعوهم من هذه القرية. الان يحدث نفس الشيء في بلاد الغرب. اي واحد يعارض هذا الامر من الممكن ان يسجن من الممكن ان يهرج عليه من الممكن ان يعارض من الممكن اذا كان اقامته بشكل من الاشكال يلغوا اقامته بل طولب بتجريد بعض المتجنسين من المسلمين بالجنسيات الاوروبية ولهذا اصله مو اوروبي كيف الان يعترض علينا صحيح صار له مولود في هذا البلد عشرين سنة وثلاثين سنة لكن ما دام يخالف هذا التوجه الشاذ طلعوه برا اخرجوا ال لوط من قريتكم. انهم اناس يتطاهرون. المفروض بمقتضى يعني العقل ما دام يتطهرون لازم نكثرهم. ما دام عندهم اخلاق عالية لازم نزيدهم. لا انه ننفيهم ونعارضهم ونؤذيهم هذا من الامور لعلها تكون فائدة للانسان المسلم بل للعالم. لا تنظر ايها العالم الى الغرب على انه جنة الله في الارض. الامر الذي كنت تنظر اليه في السابق لا ليس كذلك من السابق لم يكن لكن الان اصبح مكتشفا للعامة والا من السابق ما بني على اساس البطلان والفساد هو ما ينتج غير هذا. انت لا تتوقع ان تزرع حرمل وما ادري تحصد عنب لا تتوقع ان تخلي شوك شجرة شوك وتطلع الك رمان هذا هو بعد الذي تزرعه هو ينتج الان هذا الانتاج يتبين البذرة والزراعة كانت هي هذه ليست اكثر. فهذا قد يكون من الفوائد التي سيجنيها اولا المسلمون ثم العالم ككل من سقوط النموذج الغربي كنموذج افضل للحياة ليس هذا نموذجا. يخالف فطرة الانسان. يخالف امر الله عز وجل. يخالف الاخلاق الان بدأت الكلمات حتى من غير المتدينين في الغرب يحذرون لكن بعد ايش المفروض كان من وقت ابكر فاذا هذه الحملة الباطلة الشاذة لن تستمر لن تستقر لن تبقى لن تتوسع لانها من الباطل والباطل زهوق ولانها من الزبد والزبد يذهب جفاء الذي يبقى هو الحق وهو الهدى وفطرة الانسان هو الذي يبقى. طبعا هذا كما قلنا لا يعني ان احنا نقعد ومرتاحين ما دام راح يصير الامر هكذا وبعد لا لانها اعصار جارف يحتاج ابنائنا بالذات من الصغر روضات الاطفال الابتدائية المتوسطة الثانوية بنين بنات كل بيت ينبغي ان يتحول الى مدرسة خاصة يدرس فيها الاب والام ابنائهم وبناتهم. الامور الدينية المعارف الاداب الاشياء المحرمة هذا حرام هذا حلال ليش هذا حرام ليش ذاك حلال الشيء الطيب بمقدار ما يتمكن لكل شخص في بيته مكتبة اطفال مكتبة اطفال هادفة يأتي فيها بالكتب التي تعلم الابناء هذه الامور يربط كل اب وام ابنائهم وبناتهم بمؤسسة دينية بالمسجد بالحسينية بدورة التكليف بهذه الامور حتى لما يجي الاعصار هذا الانسان عنده حبل يمسك بيه لا يجره هذا الاعصار. عنده ضياء ومصباح لا تاخذه الظلمة. وهذا امر جدا مهم وضروري ومن اهم ذلك ربطهم بمجلس ابي عبدالله الحسين عليه السلام. خل تصير مجالس الحسين مو بس محرم مو بس صفر مهما كانت عندك بيت عندك في بيتك مجلس مساحته عشرين متر خليه لك فاد مجلس حسيني اذا مو كل اسبوع كل شهر طيب ممن ترى قريبا يأتي يتحدث في الاحكام في الاداب في الاخلاق في سيرة المعصومين عليهم السلام ما يكفي فقط حسينية فلان وفلتان اللي مثلا في المناسبات فقط لا خلي بيتك ايضا كذلك. في بيتك دع ذكر الحسين يصدح فان الحسين عليه السلام سفينة نجاة. مصباح هدى في هذه الاعصار في هذه السيول تحتاج انت الى سفينة سفينة الحسين عليه السلام التي جعلت لنا المسلمين حبل نجاة وسبيل فلاح يبقى الى يوم الدين وشوف الله سبحانه وتعالى شنو اعطى هذا الامام من بركة وجعل في دمه الخير الكثير والعمل الصالح يرفعه اي عمل اكثر صلاحا مما فعله الحسين عليه السلام. رفض عليه السلام ان تنتهك حرمة الكعبة. شف هؤلاء البشر ينتهكون كل احكام الله فطرة الله التي فطر الناس عليها. الحسين حاضر يطلع برا ولو برا الكعبة ولو انه يقتل بس لا يكون قداسة الكعبة تلوث بشيء قداسة الزمن شهر الله الحرام لا يهتم. شف عظام الحسين لامر الله عز وجل كيف يكون فخرج عليه السلام من مكة المكرمة متجها الى العراق. والقافلة تسير والامام الحسين عليه السلام على رأس تلك القافلة حتى اذا دخلوا ارض العراق واقتربوا من الكوفة قال رجل من اصحاب الحسين عليه السلام الله اكبر الله اكبر. قال لما كبرت قال رأيت سعف النخل. يعني وصلنا الى الكوفة وبعد شوية ندخلها والحسين يستلم الامور ويقود البلاد. دققوا النظر. قالوا ما نعلم في هذه الارض نخلا وانما هي اسنة الرماح وهواد الخيل الف مقاتل طالعين لمحاصرة الامام الحسين عليه السلام واخذه مخفورا الى الكوفة لكي يأمر فيه ابن زياد بما يأمر فجاء الحر ابن يزيد الرياحي على رأس تلك الالف مقاتل. وقد اهلكهم الظمأ والعطش. وقام ابو علي عليه السلام شاف هذولا عطاشة. فاخبر اصحابه قال اسقوا القوم ورشفوا الخيل ترشيفا. يقول له الشاعر سيدي سقيت عداك الماء منك تحننا. بارض فلاة حيث لا يوجد الماء. فكيف اذا تلقى محبيك في غد عطاشى من الاجداث في دهشة جاؤوا سيدي ابا عبدالله الحسين يوم القيامة عندما يحشر هذا الجمع المؤمن المستمع ويأتي عطشانا ويطلب الماء انت تخلي هؤلاء الذين بكوا عليك وسعوا اليك وذكروك تتركهم عطاشى والحال انك اعدائك اللي جايين يقتلونك انت سقيتهم الماء؟ كلا والله. سقى الامام الحسين عليه السلام، اولئك الماء، بل سقى حتى الحيوانات رشفها ترشيفا رش عليها الماء حتى يبرد بدنها. قال بعض ارباب الخبر كان اخر من جاء من هؤلاء رجل يقال له علي ابن ذريح المحاربي. وقد اهلكه الظمأ فاراد ان يشرب لم يستطع قام الحسين بنفسه بابي وامي. واخذ القربه وخنثها قليلا وصب الماء في فمه حتى شبع وروي يقال نفس هذا الشخص عندما كان يوم العاشر والحسين قد اصيب وهوى على الارض وهو ينادي يا قوم وحق جدي انا عطشان اسقوني شربة من الماء. قالوا له لا والله لا تذوق الماء حتى تذوق الحامية. فشتان ما كان التفاوت بيننا. وكل اناء بالذي فيه ينضح. هذه اخلاق الحسين وتلك اخلاق اعدائه صلوات الله وسلامه عليه. الحر الرياحي اراد ان يجبر الحسين على الدخول الى الكوفة امتنع الحسين عليه السلام فقال له الامام الحسين بعد ان وقف امامه قال له ثكلتك امك يا حر. يعني الله يقضي عليك وكان في ذاك الوقت يستاهل الحر هذا. لانه خرج على امام زمانه ويريد ان يأسر امام زمانه. بل يستاهل اكثر من هذا الدعاء. لكن السعادة ادركت الحر الرياحي. قال للحسين يا ابا عبدالله والله لو ان احدا من العرب كائنا من كان ذكر امي في هذا الموقف لما تركت ذكر امه لكن ما اصنع وامك هي فاطمة لا استطيع القول سوى عليها السلام لا اذكر امك الا باحسن ما اقدر عليه وكان هذا سبب من اسباب هداية الحر ابن يزيد الرياحي والتحاقه بالحسين عليه السلام من اثار احترامه للزهراء صلوات الله وسلامه عليها. ثم قال له الحسين ماذا تريد ان تصنع قال خذ لك طريقا لا يردك الى الحجاز ولا يدخلك الى الكوفة قال له الطرماح وقد وصل حينئذ نعم انا اعرف طريقا على غير الجاد ويلا كلنا ويا قافلة الحسين بدأ يحذي ياناقتي لا تذعري من زجري وشمري قبل طلوع الفجر بخير ركبان وخير سفري ال رسول الله ال للفخر يا مالك النفع لنا والضر. ايد حسين سيدي بالنصر وسارت القافلة اطمأنة النساء ظل يسير ساعة اذ وقف جواد الحسين ركب اخر لم يتحرك ما اسم هذه الارض قالوا تسمى وادي الفرات لها اسم غير هذا قالوا تسمى نينوى لها اسم غير هذا قالوا تسمى كربلاء. قال اعوذ بالله من الكرب والبلاء خيمو ان بهذا الارض ملقى الاعداء ها هنا تقتل رجالنا وها هنا تذبح اطفالنا وها هنا تسبا نسائنا ونكان هذه كربلاء بشرو بلايا حتى ترى العين على مات المنايا. لازم بجانب هالنهار نقضي ضمايا واجسادنا كلها على الغبرة سليبه. لهم إنا نسألك وندعوك ونقسم عليك بأحب الخلق إليك محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ذرية الحسين عليهم السلام أن تصلي على محمد وآل محمد.
مرات العرض: 3422
المدة: 01:06:00
تنزيل الملف: عدد مرات التنزيل: (0) حجم الملف: 49208 KB
تشغيل:

4 الحجاب سبيل العفاف
6 هكذا يحاربون المرجعية الدينية الشيعية