سماحة الشيخ عاد من الجمهورية الاسلامية

محرر الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم
عاد سماحة الشيخ فوزي آل سيف من زيارته للجمهورية الاسلامية الايرانية يوم الخميس 13 شوال 1428 ، وكان قد ابتدأ بزيارة السيدة المعصومة فاطمة بنت الامام موسى بن جعفر عليهم السلام ، في مدينة قم المقدسة ، أعقبها زيارة منه لسماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي ، وبعدها زيارة للعلامة السيد جواد الشهرستاني ممثل المرجع الأعلى للطائفة السيد السيستاني ، واستقبل في محل إقامته العلامة السيد أحمد الماجد البحراني ، وأيضا العلامة الشيخ عبد الكريم الحائري .
وفي طهران زار سماحته المراقد الشريفة لأبناء الأئمة المعصومين في منطقة ( ري ) : السيد عبد العظيم الحسني ، والسيد حمزة بن الامام موسى الكاظم ، والسيد طاهر بن الامام زين العابدين عليهم السلام .
أعقب ذلك زيارة منه لكل من المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي ، وأخيه المفكر الاسلامي العلامة السيد هادي المدرسي ، حيث دارت أحاديث عن وضع الأمة وحاجاتها الراهنة .
كما توجه سماحته إلى مدينة مشهد المقدسة حيث تشرف بزيارة الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام ، والتقى بعد ذلك بعدد من وكلاء المرجعيات الدينية في العالم الشيعي كما قام بزيارة لبعض المؤسسات القرآنية والحوزوية والخيرية هناك .