تاروت : سماحة الشيخ فوزي آل سيف يستقبل أعضاء لجنة دورة كافل اليتيم الرياضية

محرر الموقع

استقبل إمام مسجد الرفعة بتاروت فضيلة الشيخ فوزي بن محمد تقي آل سيف حفظه الله بمجلسه الكائن بحي الديرة بجزيرة تاروت مساء يوم الأربعاء الموافق 5 جمادى الثانية 1428هـ المصادف 20 يونيو 2007م أعضاء اللجنة الرياضية الأهلية المنظمة لدورة كافل اليتيم الرياضية 12.
وقد تشرف بحضور اللقاء كلٌ من الكابتن محمد بن علي الدهان ( أبو حمزة ) والكابتن علي بن مهدي العقيلي ( أبو حيدر) والكابتن سيد هاشم بن طاهر آل درويش ( أبو عدنان).
وقد استمع فضيلة الشيخ فوزي آل سيف لشرح من الكابتن أبو حمزة الدهان عن الاستعدادات المبكرة لإقامة دورة كافل اليتيم 12 الرياضية على الملاعب الرياضية الواقعة غربي مسجد الخضر جنوب بلدة الربيعية بجزيرة تاروت والتي ستبدأ فعالياتها يوم الخميس القادم الموافق 13 جمادى الثانية 1428هـ باستضافة كل من فريق الربيع الرياضي وفريق المنار الرياضي وفريق الأولمبي الرياضي ورعاية مستوصف طب الهادي بسنابس ومشاركة ما لا يقل عن 800 رياضي ولاعب. كما شاهد فضيلته عرض فيديو دعائي للدورة الرياضية من المقرر بثه على قناة الأنوار الفضائية خلال الأيام القادمة.
ودعا فضيلته إلى إجراء مزيد من السابقات الخيرية إلى جانب كرة القدم مثل مسابقة مضمار الجري  لاستقطاب الشباب والناشئة أسوة بمسابقة الجري التي أقيمت في مدينة صفوى قبل مدة. كما دعا فضيلته إلى إحياء الألعاب الشعبية القديمة التي تحكي أصالة التراث وعبق الماضي والتي تلقى قبولاً عند صنف من المجتمع. كما دعا إلى تشجيع الكوادر الشبابية للتطوع في دورة كافل اليتيم الرياضية وسائر الدورات الأهلية والخيرية وتدريب الكوادر على تحمل المسؤولية والقيام بالواجب وعدم التهاون والكسل والاتكال على الآخرين حتى ينسب لهم مجد الإنجاز في النهاية. وفي المقابل شدد فضيلته على ضرورة إعطاء الثقة لهم من المسؤولين والمشرفين الرياضيين وتشجيعهم لكسبهم كأيدي عاملة ناشطة في السنوات القادمة. وأشار فضيلته إلى ضرورة تجاوز الصورة التقليدية لحفلات التكريم إذ يجرى تكريم الرؤساء والمشرفين دون الكوادر الشبابية العاملة.